تحذير : نرجو الألتزام بشروط الموقع وعدم طلب او نشر منشورات بها ارقام هاتف او الإيميل يمنع ذلك بالموقع فلا تعرض عضويتك للحذف
انشر منشور يراه كل الأعضاء الان




اريد زوجه مصريه او سوريه السن من ٢٩ الي ٣٩ تقدر الحياه الزوجيه جيدا وان تكون ذات خلق طيب وتتقي الله في كل شيء . انا ٤١ سنه مهندس مقيم بالقاهره
أعجبني إضافة تعليق

اعجاب (0) (0)تعليق


عرض بيانات العضو كامله

اذاموجود انثى عمرهامابين 35 الى55 سنه مطلقه ولاارمله في اليمن صنعاء وجاده للزواج ترد
أعجبني إضافة تعليق

اعجاب (0) (0)تعليق


عرض بيانات العضو كامله

الله لا اله الا هو رب العرش العظيم
أعجبني إضافة تعليق

اعجاب (0) (0)تعليق


عرض بيانات العضو كامله

الله لا اله الا هو رب العرش العظيم
أعجبني إضافة تعليق

اعجاب (0) (0)تعليق


عرض بيانات العضو كامله

الله لا اله الا هو رب العرش العظيم
أعجبني إضافة تعليق

اعجاب (0) (0)تعليق


عرض بيانات العضو كامله

صدق المثل القائل " ولاد الحرام مخلوش لولاد الحلال حاجة " بسبب افعال بعض المرضى النفسيين والمستهترين عديمى المسئولية والإحساس اصبح الناس لا يثقون فى احد بسهولة وأصبح الصادق يعانى بسبب افعال الكاذب. نسأل الله السلامة والتوفيق
أعجبني إضافة تعليق

اعجاب (0) (0)تعليق


عرض بيانات العضو كامله

اريد زوجه مسلمه تخاف الله فيني ،تحترم الحياه الزوجيه ،جميله ولطيفة ولا يزيد عمرها عن 28 سنة ويفضل أن تكون في ألمانيا لسهولة التواصل . عمري 33 سنة من سوريا ومجنس في ألمانيا اعمل حاليا والوضع جيد الحمدلله . يرجى ارسال رساله على الايميل الخاص بي : hadinero831@gmail.com
أعجبني إضافة تعليق

اعجاب (0) (0)تعليق


عرض بيانات العضو كامله

او لا تنجب عمري 35 عام والحمدلله عندي شغل خاص ودخل مادي جيد اقيم في محافظة أسيوط تواصل واتساب 01006062067
أعجبني إضافة تعليق

اعجاب (0) (0)تعليق


عرض بيانات العضو كامله

او لا تنجب عمري 35 عام والحمدلله عندي شغل خاص ودخل مادي جيد اقيم في محافظة أسيوط تواصل واتساب 01006062067
أعجبني إضافة تعليق

اعجاب (0) (0)تعليق


عرض بيانات العضو كامله

ابحث عن عروسه لا تزيد عن 35 عام تقبل التعدد ولا يهم اذا كانت منفصله او لا تنجب عمري 35 عام والحمدلله عندي شغل خاص ودخل مادي جيد اقيم في محافظة أسيوط تواصل واتساب 01006062067
أعجبني إضافة تعليق

اعجاب (0) (0)تعليق


عرض بيانات العضو كامله

ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
أعجبني إضافة تعليق

اعجاب (0) (0)تعليق


عرض بيانات العضو كامله

السلام عليكم كيفك
أعجبني إضافة تعليق

اعجاب (1) (2)تعليق
الفرزدق

وعليكم السلام


shalaby

alhamd le Allah




عرض بيانات العضو كامله

ابحث عن انسه من سوريا مقيمه في مصر القاهره بالتحديد للزواج تكون تعليم جامعي والسن لا يتعدي ال30 من اصل وبيت طيب بنت اصول يعني انا شغلي خاص وعندي شقه والحمدلله وخريج جامعي. وسني 33
أعجبني إضافة تعليق

اعجاب (0) (0)تعليق


عرض بيانات العضو كامله

مطلوب للزواج بنت حلال عزباء تقدس الحياة الزوجية عمرها اقل من 35 سنة لشخص في نهاية الأربعين مطلق. رجل أعمال ومهندس يحمل الجنسية الأردنية والكندية واصله من فلسطين والعيش بين كندا والأردن وضعه المادي ممتاز جداً وعنده اطفال اثنان عمر ست سنوات
أعجبني إضافة تعليق

اعجاب (0) (0)تعليق


عرض بيانات العضو كامله

أنا اعمل في شرم الشيخ ابحث عن زوجه
أعجبني إضافة تعليق

اعجاب (0) (0)تعليق


عرض بيانات العضو كامله

‏‏‏النصيحه الأولى والأخيرة : ”صلّي جيداً، واسجد طويلاً وتنفس بعُمق، وأقرأ القرآن بتدبّر، وأذكُر الله كثيراً، وتذكر ان الدنيا زائله.”
أعجبني إضافة تعليق

اعجاب (1) (0)تعليق


عرض بيانات العضو كامله

عاوز عروسه من منصوره تقبل تعدد
أعجبني إضافة تعليق

اعجاب (0) (0)تعليق


عرض بيانات العضو كامله

في عروسة مناسبة من المنيا ؟
أعجبني إضافة تعليق

اعجاب (0) (0)تعليق


عرض بيانات العضو كامله

السلام عليكم اتمني من الله العلي القدير ان اجد انسانة جادة جدا اتمني والله العظيم بكل روح طيبة وبكل امانة وصدق واخلاص ومودة ورحمة اتمني يارب يارب يارب انت عالم بحالي وغني عن سؤالي يا اللهخ يا الله والسلام عليكم ورحمته وبركاتة
أعجبني إضافة تعليق

اعجاب (0) (0)تعليق


عرض بيانات العضو كامله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انني ارغب بالزواج الرسمي والاسلامي والشرعي علي سنة الله ورسولة الكريم وعلي مذهب الامام ابو حنيفه النعماني الزواج من اي اي اخت فاضلة تكون موجودة هنا في مصر ومقيمي هنل في مصر من اي جنسية سواء من المغرب اومن سوريا او من لبنان او من الاردن او من تونس او من السعودية او من اي دولة عربية واتشرف بها واهلا وسهلا بها انسان جاد جدا وانا ارغب بالزواج الشرعي فقط وشكرا للجميع والسلام عليكم ورحمته وبركاتة الاسم صالح مصطفي وهذا بريدي لحضراتكم والله المستعان والموفقي للجميع rgpsalh55@gmail.com zahrsalh11@yahoo.com
أعجبني إضافة تعليق

اعجاب (0) (0)تعليق


عرض بيانات العضو كامله

سلام الله عليكم ورحمته وبركاته اخواتي واخواني الاعضاء المحترمين الاعزاء والطيبين الطاهرين حفاظا علي هذا الموقع الجميل جدا والراقي جدا بان كل منا ان يحافظ علي هذا الموقع لان هذا الموقع لنا احنا وليس لاصحاب الموقع فالواجب ان نحافظ علي هذا الموقع واهم شيء الاسلوب بيننا وبين جميع الاعضاء الملتزمين واتمني من الله العلي القدير ان يوفق جميع الاعضاء المشتركين في هذا الموقع بل واتمني لاسرة هذا الموقع التقدم والازدهار بمشيئة الله عز وجل وشكرا للجميع والسلام عليكم ورحمته وبركاتة انا راجل كبير في العمر واريد انسانة تقارب من عمري تكون لا تنجب او ارملة او مطلقة لا تنجب او منفصلة وتكون قريبة من عمري وارجوا ان يكون عنها السكن فقط فقط لا اريد منها الا السكن والله المستعان وشكرا لحضراتكم جميعا والسلام عليكم اسمي الحقيقي صالح مصطفي صالح
أعجبني إضافة تعليق

اعجاب (0) (1)تعليق
rgpsalh55

rgpsalh55@gmail.com




عرض بيانات العضو كامله

سلام الله عليكم ورحمته وبركاته اخواتي واخواني الاعضاء المحترمين الاعزاء والطيبين الطاهرين حفاظا علي هذا الموقع الجميل جدا والراقي جدا بان كل منا ان يحافظ علي هذا الموقع لان هذا الموقع لنا احنا وليس لاصحاب الموقع فالواجب ان نحافظ علي هذا الموقع واهم شيء الاسلوب بيننا وبين جميع الاعضاء الملتزمين واتمني من الله العلي القدير ان يوفق جميع الاعضاء المشتركين في هذا الموقع بل واتمني لاسرة هذا الموقع التقدم والازدهار بمشيئة الله عز وجل وشكرا للجميع والسلام عليكم ورحمته وبركاتة انا راجل كبير في العمر واريد انسانة تقارب من عمري تكون لا تنجب او ارملة او مطلقة لا تنجب او منفصلة وتكون قريبة من عمري وارجوا ان يكون عنها السكن فقط فقط لا اريد منها الا السكن والله المستعان وشكرا لحضراتكم جميعا والسلام عليكم اسمي الحقيقي صالح مصطفي صالح
أعجبني إضافة تعليق

اعجاب (2) (1)تعليق
rgpsalh55

rgpsalh55@gmail.com




عرض بيانات العضو كامله

سلام الله عليكم ورحمته وبركاته اخواتي واخواني الاعضاء المحترمين الاعزاء والطيبين الطاهرين حفاظا علي هذا الموقع الجميل جدا والراقي جدا بان كل منا ان يحافظ علي هذا الموقع لان هذا الموقع لنا احنا وليس لاصحاب الموقع فالواجب ان نحافظ علي هذا الموقع واهم شيء الاسلوب بيننا وبين جميع الاعضاء الملتزمين واتمني من الله العلي القدير ان يوفق جميع الاعضاء المشتركين في هذا الموقع بل واتمني لاسرة هذا الموقع التقدم والازدهار بمشيئة الله عز وجل وشكرا للجميع والسلام عليكم ورحمته وبركاتة انا راجل كبير في العمر واريد انسانة تقارب من عمري تكون لا تنجب او ارملة او مطلقة لا تنجب او منفصلة وتكون قريبة من عمري وارجوا ان يكون عنها السكن فقط فقط لا اريد منها الا السكن والله المستعان وشكرا لحضراتكم جميعا والسلام عليكم اسمي الحقيقي صالح مصطفي صالح
أعجبني إضافة تعليق

اعجاب (0) (1)تعليق
rgpsalh55

rgpsalh55@gmail.com




عرض بيانات العضو كامله

جاد فى الزواج وارغب بزوجه سوريه او مغربيه مقيمه فى مصر
أعجبني إضافة تعليق

اعجاب (0) (0)تعليق


عرض بيانات العضو كامله

هل من حافظه لكتاب الله ؟
أعجبني إضافة تعليق

اعجاب (0) (0)تعليق


عرض بيانات العضو كامله

أفكر في الزواج من بنت الحلال المستورة
أعجبني إضافة تعليق

اعجاب (1) (0)تعليق


عرض بيانات العضو كامله


الصفحة الاولي الصفحة السابقة| 123 | الصفحه التالية الصفحه الاخيرة